Friday, October 14, 2011

Oklahoma Party




Unknown Oklahomans on an unknown ship.  An unsigned, undated, and unmailed post card from the collection of my great-grandmother, Jessie Burrows Benton.

This is the Oklahoma party.  Don't you think they are a fine looking bunch?  Mrs Key is not in the picture.  Don't lose this and I will tell you all about them when I get home.  This was taken on the aft of the ship.  You see the life boats don't you?


2 comments:

Unknown said...

Nice photo, I love the hats and the two heads in the life buoy!

anosh said...

ارقام الاثاث المستعمل بالدمام
محلات الاثاث المستعمل بالخبر
حقين الاثاث المستعمل بالجبيل
لا شك أن بيع أي قطعة أثاث مستعملة تسبب الكثير من الخسائر المادية لأي شخص حتى لو كانت في حالة جيدة ويمكن استخدامها مرة أخرى من قبل أشخاص أخرين لكن مع شركة شراء اثاث مستعمل فسيختلف الأمر كثيرا حيث دائما تكون على قدر كبير من الوعي بأنرعاية مصالح العميل لا بد أن تكون من أولويات الشركة.
لذلك فدائما ما نسعى دائما إلى تقدير أي جهاز كهربائي أو أي قطع خشبية وغيرها بالشكل المطلوب حتى لا يتم الإضرار بمصالح العميل المادية لذلك لا تتردد بالتواصل مع شركة اثاث مستعمل وستجد ما يسرك.
قد يرغب البعض في التعامل مع جهة معينة وذلك لأنه يثق بها لما لها من سمعة طيبة لكن بعد المسافات قد يجعلهم يضطرون إلى التعامل مع أقرب جهة من مسكنهم حتى وإن كانت على قدر كبير من الرداءة وعدم المسئولية.
وقد انتبهت شركة شراء اثاث مستعمل لذلك الأمر وقامت بعمل فروع في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية لتقديم كل الخدمات المتميزة لعملائنا الكرام هذا بالإضافة إلى أن كل فرع يحتوي على مكان لتصليح العفش بكل أنواعه وأشكاله حتى وإن كان في حالة سيئة للغاية فمعنا لا تحمل أي هم.
إذا كنت لا تمتلك مبالغ كبيرة لشراء أثاث جديد تحتاجه في المنزل فيمكنك الأن من خلال شركتنا المتميزة شراء أي قطعة أثاث تخطر ببالك وهذا لأننا نحرص على توفير كل المستلزمات المنزلية من الألف إلى الياء فلا عليك سوى زيارة أقرب فرع إليك واختيار ما يحلو لك من أثاث وكل هذا بأسعار مناسبة جدا.

شراء الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
محلات الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة
ارقام الاثاث المستعمل بالمدينة المنورة